الى ال عيسى المحترم انا لدي مشكله في ضغط العين حيث يرتفع ضغط العين اذا

السلام عليكم الى الدكتور عيسى المحترم انا فتاة عمري 21 سنه لدي مشكله في ضغط العين حيث يرتفع ضغط العين اذا استعملت اي دواء يحتوي على الكورتيزون وكذلك تاثر العصب البصري , وسؤالي هو عن دواء avamys بخاخ حيث انه يحتوي على الكورتيزون,فهل اذا استعملته سيرتفع ضغط العين ويؤثر على العصب ,؟ سؤالي الثاني هل كثرة العطاس يؤثر على العين وخصوصا الشبكيه ,واذا كان نعم فكيف اعرف ان الشبكيه تاثرت ؟ اسفه عل الاطاله وارجو الاجابه على اسئلتي كامله وجزاكم الله خيرا

2013-08-25
1 إجابة السؤال 2020-05-27
بسم الله الرحمن الرحيم ممنوع ابد استخدام اي مادة تحتوي على الكورتيزون وللحساسية الانف لازم تأخذي ادوية خالية من هذا الدواء لازم مراجعة العيون لاخذ ادوية تخفف ضغط العيون وإلا يمكن تفقدي بصرك لا سمح الله 0 2013-08-27 05:52:40
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم ممنوع ابد استخدام اي مادة تحتوي على الكورتيزون وللحساسية الانف لازم تأخذي ادوية خالية من هذا الدواء لازم مراجعة العيون لاخذ ادوية تخفف ضغط العيون وإلا يمكن تفقدي بصرك لا سمح الله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة