ماهو العلاج الصحيح لازالة الانتفاخ تحت العين نهائيا

ماهو العلاج الصحيح لازالة الانتفاخ تحت العين نهائيا
icon 9 أكتوبر 2013
icon 1222
السلام عليكم، ماهو العلاج الصحيح لازالة الانتفاخ تحت العين نهائيا؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

بسم الله الرحمن الرحيم أهم شيء معرفة السبب اولا ثم العلاج لازم تجيء للعيادة 0 2013-10-10 05:28:19
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
بسم الله الرحمن الرحيم أهم شيء معرفة السبب اولا ثم العلاج لازم تجيء للعيادة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في امراض العيون

انتفاخ تحت العينين ماهو علاجه

الانتفاخ تحت العينين عادة يكون دليلاً على التهابات المسالك البولية او خلل في عمل الكليتين . وهو ليس بالضرورة مرتبطاً باصابة العين . لذلك ولحسم الموضوع يرجى زيارة اختصاصي عيون وإجراء بعض الفحوص المخبرية . وحسب النتائج يعطى العلاج المناسب .

سؤال من أنثى

في امراض العيون

ما علاج الانتفاخ تحت العينين

العلاج حسب السبب ...ان كان ناجما عن الاجهاد والسهر فعليك بالراحة والنوم بشكل كاف ....اذا كان ناجما عن مرض عام ايضا لا بد من معالجة المرض الاساسي....واذا كان ناجما عن وهن في الحاجز الجفني وتبارز الشحم الحجاجي ..لا بد من الجراحة ..

سؤال من ذكر

في امراض العيون

ماهو افضل علاج للانتفاخ تحت العين

هناك العديد من الأسباب لظهور التجاعيد مبكرا ، والمدهش في الأمر أنها تتطور دون أن نشعر بها، ولهذا فمن الأفضل أن نعمل على منعها قبل ظهورها. تعد أشعة الشمس المساهم الأكبر في ظهور تجاعيد العين، مهما كان عمرك يمكنك البدء باستعمال كريم الوقاية من الشمس لإبعاد وإبطاء التجاعيد وإيقاف التجاعيد الحالية من التطور للاسوأ. من الأسباب الأخرى لظهور تجاعيد العين البشرة الجافة، يساهم الإجهاد أيضا في ظهور التجاعيد وقد يكون الإجهاد ناجما عن التدخين، أو قلة النوم أو النوم لفترات قصيرة أو أسلوب الحياة السريع لخطوط وتجاعيد بارزة. تلعب الحمية الغذائية دورا أيضا في التجاعيد، لقد أظهرت الدراسات وأكدت بأن تناول السكر ضار جدا بالصحة، خصوصا لمحيط الخصر كما أنه يسبب بلادة البشرة وظهور التجاعيد المبكرة هذا لأن السكر يدمر الكولاجين المادة الأساسية في البشرة . هناك قائمة طويلة بالأطعمة التي تضر البشرة والصحة مثل الأطعمة السريعة والمقلية والمعلبات التي تفتقد للمغذيات والعناصر الغذائية الضرورية التي تحتوي عليها بينما الخضار والفواكه الطازجة التي توفر مضادات الأكسدة تساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الرفيعة الموجودة حول العيون ولا ننسى عملية الشيخوخة التي تساهم في ظهور خطوط الضحك وأرجل الغراب حول العين ومع التقدم في السن تصبح البشرة أقل تماسكا ويتفكك الكولاجين ويمكنك الحفاظ على تماسك البشرة باستعمال كريم ذو جودة عالية لمحيط العين.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً