اعاني من احمرار شديد في عيوني وضهور بعض الحبوب صغيرة في جفون صداع في جبين وزيادة الحمرار اثناء مشاهدة تلفاز ولاحظت انا عيوني صارو صغار وللعلم اخذت جميع الادوية من غير جدوه

امراض العيون
ذكر 26 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1050
اعاني من احمرار شديد في عيوني وضهور بعض الحبوب صغيرة في جفون صداع في جبين وزيادة الحمرار اثناء مشاهدة تلفاز ولاحظت انا عيوني صارو صغار وللعلم اخذت جميع الادوية من غير جدوه

اجابات الاطباء

مادام أخذ جميع الأدوية فهذا يعني انك تعاني من حساسية في ملتحمة العين او جفاف شديد او ناتج عن وجود... اقرأ المزيد
مادام أخذ جميع الأدوية فهذا يعني انك تعاني من حساسية في ملتحمة العين او جفاف شديد او ناتج عن وجود التهابات روماتزمية في جسمك وبالتالي في العيون وهذه الحالة يجب متابعة مستمرة لدى اختصاصي العيون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية