اخذ ادوية وقطرات العيون من ثلاته سنين ولاتتحسن حالتي وانما تزيد من مشكلتي ما سبب عدم منفعة الدواء معي وكلما استخدمت قطرات استمر عليها 10ايام واتوقف لانها تزيد من التهاب واحمرار عيوني

icon 27 سبتمبر 2014
icon 275
اخذ ادوية وقطرات العيون من ثلاته سنين ولاتتحسن حالتي وانما تزيد من مشكلتي ما سبب عدم منفعة الدواء معي وكلما استخدمت قطرات استمر عليها 10ايام واتوقف لانها تزيد من التهاب واحمرار عيوني

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا تاخذ اية قطرات لازم تراجع طبيبك 0 2014-10-01 10:03:53
الدكتور عيسى حسين درادكه
الدكتور عيسى حسين درادكه
طب عيون
لا تاخذ اية قطرات لازم تراجع طبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 27

في امراض العيون

عندي التهاب في العيون مع احمرار وحكه شديده وانا استخدم العدسات الطبية استخدمت نوعين من القطره وصفها لي الصيدلي قطرة هاي فريش وقطرة alcon NAPHCON

أولا أنصحك بعدم استخدام العدسات الطبية وعيناك ملتهبة...معالجة الالتهاب أو التحسس ..لابد من مراجعة طبيبك لتقييم الحالة وتغيير العلاج ..أنصحك بعدم استخدام العدسات في الوقت الحالي..متابعة العلاج والصبر ..فأنت تستخدمه من يومين فقط..عمل كمادات باردة..الابتعاد عن كل ما يزيد التحسس. .ارتداء نظارة شمسية

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً