هل العادة السرية تنقص السائل الزلالي فالركبة ؟

2015-09-10
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لاعلاقه مع ساءل الركبه. 0 2015-09-13 19:17:16
الدكتور عدنان جاسم محمد العزاوي
الدكتور عدنان جاسم محمد العزاوي
الروماتيزم والمفاصل
star star star star ic_star 174 تقييم
لاعلاقه مع ساءل الركبه.

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-10-14 05:10:35

كنت أمارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

كنت امارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

1

كنت امارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لعمل اللازم 

0
2018-10-15 10:00:06
see-answer-arrow

2018-08-02 15:56:54

لدي بروز في الركبة شديد جدا وعندي 17 سنة ولم يحدث لي هذا الا بعد العادة السرية هل له علاقة بالعادة السرية وما العلاج السريع

لدي بروز في الركبة شديد جدا وعندي ولم يحدث لي الا بعد العادة السرية هل له علاقة بالعادة السرية وما العلاج السريع

1

لدي بروز في الركبة شديد جدا وعندي ولم يحدث لي الا بعد العادة السرية هل له علاقة بالعادة السرية وما العلاج السريع
ليس له علاقة على الاطلاق
0
2018-08-03 12:39:53
see-answer-arrow

2015-09-02 20:42:06

انابمارس العادة السرية حوالى 3سنين ونص وعندى اللام شديدة اوى فى الركبة الشمال وطقطقة فى الركبتين ولما كشفت إتضح انى عندى كيس دهنى فى الركبة ارجوك عايز اى علاج للعادة السرية

انابمارس العادة السرية حوالى سنين ونص وعندى اللام شديدة اوى فى الركبة الشمال وطقطقة فى الركبتين ولما كشفت اتضح انى عندى كيس دهنى فى الركبة ك عايز اى علاج للعادة السرية

1

انابمارس العادة السرية حوالى سنين ونص وعندى اللام شديدة اوى فى الركبة الشمال وطقطقة فى الركبتين ولما كشفت اتضح انى عندى كيس دهنى فى الركبة ك عايز اى ع...
لا علاج للعادة السرية غير الارادة والابتعاد عن مشاهدة المواقع الاباحية والمثيرة مع ضرورة ممارسة الرياضة , للتفصيل ينصح العودة لمقالة على الطبي حول العادة السرية
0
2015-09-03 14:33:35
see-answer-arrow

2015-07-21 08:53:50

هل العادة السريه تؤثر على المفاصل خاصة الركبه وعلى الضهر خاصة القطنيه ... هل اثبت علميا وشكرا

هل العادة السريه تؤثر على المفاصل خاصة الركبه وعلى الضهر خاصة القطنيه هل اثبت علميا و

1

هل العادة السريه تؤثر على المفاصل خاصة الركبه وعلى الضهر خاصة القطنيه هل اثبت علميا و
لا علاقة و قد يكون السبب الوحيد للألم هو الإجهاد فقط
0
2015-07-21 19:54:57
see-answer-arrow

2015-07-02 06:17:33

هل العادة السرية تضعف الركبة أو تنشفها، وتسبب إصابات أثناء الرياضة؟

هل العادة السرية تضعف الركبة او تنشفها وتسبب اصابات اثناء الرياضة

1

هل العادة السرية تضعف الركبة او تنشفها وتسبب اصابات اثناء الرياضة
لا هذا كلام غير صحيح اطلاقا , للعادة السرية مشاكل اخرى مثل التهابات المسالك البولية , مشاكل نفسية وتانيب ضمير , سرعة القذف المستقبلي
0
2015-07-02 09:22:35
see-answer-arrow

2015-01-10 14:34:48

سمعت ان العادة السريه تسبب الم في الافخاذ (الجزء فوق الركبة)?! هل هذا صحيح?!

سمعت ان العادة السريه تسبب الم في الافخاذ الجزء فوق الركبة هل صحيح

1

سمعت ان العادة السريه تسبب الم في الافخاذ الجزء فوق الركبة هل صحيح
اقلع عنها تسلم
0
2015-02-04 18:02:37
see-answer-arrow

2013-03-03 21:48:43

هل العادة السرية تؤثر على الركبة ، خاصة وانىى كنت ممارس للعادة السرية لفترة طويلة والان شكل الركب عندى تغير واحس فيها بالم ، وما العلاج الان ، هل بعمل جراحى فى الركبة ام ماذا ؟

هل العادة السرية تؤثر على الركبة خاصة وانىى كنت ممارس للعادة السرية لفترة طويلة والان شكل الركب عندى تغير واحس فيها بالم وما العلاج الان هل بعمل جراحى فى الركبة ام ماذا

1

هل العادة السرية تؤثر على الركبة خاصة وانىى كنت ممارس للعادة السرية لفترة طويلة والان شكل الركب عندى تغير واحس فيها بالم وما العلاج الان هل بعمل جراحى...
لا توجد دلائل على ان العادة السرية تؤثر على الركبة لكن ما تشكو منه هو ضعف في عضلات الفخذين وعادة سببه قلة اللياقة البدنية وعدم ممارسة الرياضة بشكل مستمر . العلاج: انت بحاجة الى ممارسة التمارين الرياضية وتقوية عضلات الفخذين وسوف تشفى بإذن الله
0
2013-03-04 10:22:26
see-answer-arrow

2010-11-21 15:43:23

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل؟

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل

1

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل
الدواء اللازم هو ١- وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة بشكل مستمر . ٣- التغذية المتوازنة.
0
2010-11-22 02:30:46
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة