ممكن عندما اقم باستعمال حبوب sibelium mg احس بآلام في الارجل واسفل الظ

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 4 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1531
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن سؤال عندما أقم باستعمال حبوب sibelium 5mg احس بآلام في الأرجل وأسفل الظهر وبعض من أجزاء اليد وتعب وكسل؟

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
4 November 2015 الروماتيزم والمفاصل
ﻻ عﻻقة للالم بهذا الدواء .ينصح عمل فحص وظائف الكلى والغدة الدرقية وفيتامين د وفيتامين ب12 والحديد اقرأ المزيد
ﻻ عﻻقة للالم بهذا الدواء .ينصح عمل فحص وظائف الكلى والغدة الدرقية وفيتامين د وفيتامين ب12 والحديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية