لدي الم في كعب القدم قوي ويزول تدريجيا مع النهار اضافه ذهبت لل واعاطني

مرحبا لدي الم في كعب القدم قوي ويزول تدريجيا مع النهار اضافه ذهبت للدكتور واعاطني دواء اسمه distem لعلاج اي شيء يستخدم ؟ شكرا لكم .

2015-04-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
غالبا سبب اﻻلم مناقير اسفل القدم .العﻻج تخفيف الوزن ولبس احذية مريحة طبية 1 2015-04-28 15:40:21
الدكتور جمعة عرب
الدكتور جمعة عرب
الروماتيزم والمفاصل
star star star star ic_star 162 تقييم
غالبا سبب اﻻلم مناقير اسفل القدم .العﻻج تخفيف الوزن ولبس احذية مريحة طبية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة