كم ابي يعاني من التهاب في المفاصل و ما سبب له الاما شديدة في كلتا مفصل

كم ابي يعاني من التهاب في المفاصل و ما سبب له الاما شديدة في كلتا مفصل
icon 11 يوليو 2012
icon 404
مرحبا ارجوكم ابي يعاني من التهاب في المفاصل و هذا ما سبب له الاما شديدة في كلتا مفصلا قدميه التان في مستوى الحوض هل يوجد علاج اخر لالتهاب النفاصل غير العملية الجراحية و هل يتسبب المرض في الاعاقة ارجو ان تفيدونني بالاجابة في اقرب وقت ممكن شكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الام مفصل الوك او الفخذ قد يكون بسبب اتهاب اربطة او بسبب خشونة راس عظم الفخذ وتضيق المفصل او بسبب قلة التروية الدموية لراس الفخذ او ناتجا عن كسور , لاحديث عن اعاقات في هذه الحالة والسبب الاساسي للعملية هي التخلص من الالم والذي يحدد الحاجة للعملية من عدمه جراح العظام 1 2012-07-13 19:44:00
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
الام مفصل الوك او الفخذ قد يكون بسبب اتهاب اربطة او بسبب خشونة راس عظم الفخذ وتضيق المفصل او بسبب قلة التروية الدموية لراس الفخذ او ناتجا عن كسور , لاحديث عن اعاقات في هذه الحالة والسبب الاساسي للعملية هي التخلص من الالم والذي يحدد الحاجة للعملية من عدمه جراح العظام

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

اسال عن اللام في الحوض تمتد الى تنمل في القدمين عند الجلوس او الوقوف لفترة معينة مع العلم ان لدي تحرك على مستوى الفقرة S

ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي للفقرات القطنية وصورة اشعة ديناميكية للظهر , قد يكون سبب الالم والتنميل والخدران نتيجة انزلاق غضروفي او تضيق في القناة الشوكية , عليك استشارة جراح عمود فقري

زوجي يعاني من الام على مستوى الرجل اليسرى و عند الفحص تبين ان ركبته ملتوية وقام الطبيب بسحب سائل من ركبته هل طبيعي و هل

قد يلجأ الطبيب الى سحب السائل الذي يتجمع في الركبة اثر ضربة وجراح العظام الذي قام بالفحص هو الادرى بالحاجة لذلك , لا اثر سلبي من ذلك اذا توفرت الظروف الطبية السليمة في العيادة , اي التعقيم الملائم

ما هو مرض احتكاك مفصل الورك و فيما يتسبب و هل مرضى الربو ن يتناولون الكورتيزون هم ال عرضة ل المرض و هل له علاج

المشكلة في احتكاك مفصل الورك او خشونته او قلة ترويته هي الالم والحد من النشاط العملي والاجتماعي , العملية حل للمشكلة للتخلص من الالام , تناول الكورتيزون بسبب الربو ليس سببا لخشونة المفصل ولكن استخدامه لفترة طويلة قد يؤدي الى هشاشة في العظام لذا لا بد من التأكد من كثافة العظم من خلال فحص خاص

مدة اصبت بفشل في مشط رجلي اليسار وفي الوقت الحالي ومن وقت الى اخر احس بفشل يمتد من خصري الى اطراف رجلي فماسبب ذلك الرد

ناك من يسمي ذلك فشلا واخرين تنميل او خدران , قد يكون ذلك بسبب انزلاق غضروفي او نقص في الفيتامينات وقوة الدم , ينصح عمل صورة اشعة للظهر والتأكد من سلامته وعمل فحص سكري ومراجعة اخصائي اعصاب

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً