١. قمت بمنظار ركبة لاستئصال الغضروف منذ 7 أشهر ، و لكن لاحظت من بعدها أن المنطقة فوق الركبة قاسية أي أشعر و كأن العضلة التي فوق الركبة متيبسة ... هل هذا طبيعي ؟!
٢. شعرت منذ فترة بأن قدمي التي أجريت لها منظار الركبة أقصر من القدم الثانية ... ما سبب ذلك ؟؟ و هل يوجد حل لذلك ؟؟
اجابات الاطباء
بالنسبه للتيس قد يكون نتيجة ضعف العضلة ، تحتاج علاج طبيعي ،
اما بالنسبة للقصر ، فلا يوجد اي سبب... اقرأ المزيد
بالنسبه للتيس قد يكون نتيجة ضعف العضلة ، تحتاج علاج طبيعي ،
اما بالنسبة للقصر ، فلا يوجد اي سبب او ارتباط بين المنظار وبين القصر
وينص بمراجعة الطييب الجراح المسؤول لتقييم الحاله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.