اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
26 February 2014 الروماتيزم والمفاصل
الشد العضلي قد يكون بسبب جهد عضلي ووقوف لفترات طويلة , ضعف تروية دموية , نتيجة لاستخدام مدر بول ,... اقرأ المزيد
الشد العضلي قد يكون بسبب جهد عضلي ووقوف لفترات طويلة , ضعف تروية دموية , نتيجة لاستخدام مدر بول , خلل في كيمياء الدم , ينصح عمل فحص وظائف الكلى ومراجعة جراح عظام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية