انا كنت مصاب بمرض السرطان بالركبة وتم البتر من فوق الركبة وانا االان ا

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 3 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1575
انا كنت مصاب بمرض السرطان عام 2002 بالركبة وتم البتر من فوق الركبة وانا االان اشكي من خدر قوي جداا بالرجل المبتورة وعملت تحاليل وفحوصات يقولون لا يوجد شيئ ثم ذهبت الى دكتور الاعصاب . يقول عندك التهاب بالعصاب المحيطية والسبب الجرعة الكيمياوية ارجو منكم ان تبينو لي ماهي الحالة التي اشكي منها

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
4 April 2014 الروماتيزم والمفاصل
الف سلامة لك , خلال وبعد العلاج الكيماوي يعاني المريض من ضعف وهزال شديدين وويستمر لعدة اشهر وسرعان ما يعود... اقرأ المزيد
الف سلامة لك , خلال وبعد العلاج الكيماوي يعاني المريض من ضعف وهزال شديدين وويستمر لعدة اشهر وسرعان ما يعود المريض لوضعه الطبيعي , نعم هذه الام اعتلال عصبي محيطي , من المفيد لك اخذ ليفوكارنيتين او جابابنتين لمدة شهر وفيتامين د مع عمل جلسات علاج طبيعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية