انا شخص واعاني من طقطقة في معظم مفاصل جسمي وبالاخص الركبة اليمنى وتزدا

انا شخص ابلغ من العمر 24واعاني من طقطقة في معظم مفاصل جسمي وبالاخص الركبة اليمنى وتزداد في حالة ممارستي العادة السرية ارجو المساعدة بأسرع وقت و وبركته

2010-12-29
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا داعي للقلق فالصو ت المسموع في ركبتيك لا علاقة له بالعادة السرية . عليك بالسباحة وتقوية العضلات للتخلص من هذه الاصوات 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا داعي للقلق فالصو ت المسموع في ركبتيك لا علاقة له بالعادة السرية . عليك بالسباحة وتقوية العضلات للتخلص من هذه الاصوات

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-06-04 04:53:06

كنت أمارس العاده السريه وتوقفت عنها لكن تركت آثارها مثل الطقطقة الركبه والمفاصل الأخرى.. فكيف اتخلص من هذه الآثار وهل تؤثر ازاي دخلت الحربيه

كنت امارس العاده السريه وتوقفت عنها لكن تركت آثارها مثل الطقطقة الركبه والمفاصل الاخرى فكيف اتخلص من هذه الآثار وهل تؤثر ازاي دخلت الحربيه

1

كنت امارس العاده السريه وتوقفت عنها لكن تركت آثارها مثل الطقطقة الركبه والمفاصل الاخرى فكيف اتخلص من هذه الآثار وهل تؤثر ازاي دخلت الحربيه

الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم

0

2019-06-05 18:41:46

see-answer-arrow

2018-10-14 05:10:35

كنت أمارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

كنت امارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

1

كنت امارس العاده السريه وتوجد طقطقه في الركبه والزراعين والمفاصل فما علاجها

الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لعمل اللازم 

0

2018-10-15 10:00:06

see-answer-arrow

2015-01-10 19:22:42

انا عندي ١٥ سنة أعاني من الام بسيطة في الركبة و اثناء النوم عندما امد قدمي الي الامام يحدث صوت طقطقة في الركبة مع العلم انا لا امارس العادة السرية

انا عندي ١٥ اعاني من الام بسيطة في الركبة و اثناء النوم عندما امد قدمي الي الامام يحدث صوت طقطقة في الركبة مع العلم انا لا امارس العادة السرية

1

انا عندي ١٥ اعاني من الام بسيطة في الركبة و اثناء النوم عندما امد قدمي الي الامام يحدث صوت طقطقة في الركبة مع العلم انا لا امارس العادة السرية

تحتاج الي تقوية للعضلات وايضا انصحك بالفحص من خلال اخصائي العظام

0

2015-01-29 22:04:52

see-answer-arrow

2014-11-01 18:44:12

اعاني من الم شديد في المفاصل. وخصوصا اشعر بألم في الكاحل والعقبين عند الاستيقاظ من النوم. هل كثر الوقوف او المشي لها تأثير في ذلك.مع العلم كنت مدمن للعاده السريه. ارجو المساعده

اعاني من الم شديد في المفاصل وخصوصا اشعر بالم في الكاحل والعقبين عند الاستيقاظ من النوم هل كثر الوقوف او المشي لها تاثير في ذلكمع العلم كنت مدمن للعاده السريه المساعده

1

اعاني من الم شديد في المفاصل وخصوصا اشعر بالم في الكاحل والعقبين عند الاستيقاظ من النوم هل كثر الوقوف او المشي لها تاثير في ذلكمع العلم كنت مدمن للعاد...

ينصح عمل تحليل وظائف الكلى وصورة اشعة للقدمين ومراجعة جراح عظام , هذه الالام قد تكون بسبب وجود منقار عظمي او التهاب اغشية عضلية

0

2014-11-02 10:11:37

see-answer-arrow

2013-10-26 06:56:27

السلام عليكم أنا في الخامس عشر من العمر و كنت أمارس العادة السرية من سنة و توقفت ممارستها , الآن أصبحت اشعر بوجع في الركبة و الظهر كيف يمكنني معالجة هذه الأوجاع و هل لها تأثير على طول الجسم ؟؟؟؟........... أرجو الرد و شكرا ً.؟

انا في الخامس عشر و كنت امارس العادة السرية من و توقفت ممارستها الآن اصبحت اشعر بوجع في الركبة و الظهر كيف يمكنني معالجة هذه الاوجاع و هل لها تاثير على طول الجسم الرد و

2

انا في الخامس عشر و كنت امارس العادة السرية من و توقفت ممارستها الآن اصبحت اشعر بوجع في الركبة و الظهر كيف يمكنني معالجة هذه الاوجاع و هل لها تاثير ع...

عليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعدم ممارسة العادة السرية، وكذلك وقف التدخين وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها.

0

2013-08-23 12:38:12

see-answer-arrow

2013-09-24 04:23:23

احيااننا اعاني من الالام في مفاصل الركبه وخاصه في البرد علما باني اكثر من العاده السريه مالحل ؟

احيااننا اعاني من الالام في مفاصل الركبه وخاصه في البرد علما باني من العاده السريه مالحل

1

احيااننا اعاني من الالام في مفاصل الركبه وخاصه في البرد علما باني من العاده السريه مالحل

ضعف عضلات الفخذين وقلة تغذية الغضاريف قد تسبب هذه الالام , ينصح العودة لموقع الطبي لمقالة د. عبد العزيز اللبدي حول العادة السرية للاجابة على كل تساؤلاتك بشكل مفصل

0

2013-09-24 10:49:09

see-answer-arrow

2011-05-28 10:16:48

لماذا عندمااستحلم او اقوم بالعادة السرية بعد فترات اشعر بالم في طقطقة في المفاصل و ظهور حبوب علي وجهي ؟ فهل لهذه الاعراض علاقة بخروج السائل المنوي من جسمي ؟ و ما العلاج ؟

لماذا عندمااستحلم او اقوم بالعادة السرية بعد فترات اشعر بالم في طقطقة في المفاصل و ظهور حبوب علي وجهي فهل لهذه الاعراض علاقة بخروج السائل المنوي من جسمي و ما العلاج

1

لماذا عندمااستحلم او اقوم بالعادة السرية بعد فترات اشعر بالم في طقطقة في المفاصل و ظهور حبوب علي وجهي فهل لهذه الاعراض علاقة بخروج السائل المنوي من جس...

في مثل عمرك هذا ما يسمى حب الشباب ويمكن التخفيف منها بزيارة اخصائي جلدية لفحص الجلد ووصف المناسب لحالتك وشرح ما يجب الامتناع عنه من الغذاء , اما طقطقة المفاصل فهي ناتجة عن ضعف في العضلات ينصح لك بالسباحة

0

2011-05-28 20:50:05

see-answer-arrow

2010-11-21 15:43:23

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل؟

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل

1

اعاني من طقطقة في المفاصل واعتقد ان السبب من اكثاري للعادة السرية فهل تنصحني بدواء يرجع لي السائل الداخلي للمفاصل

الدواء اللازم هو ١- وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة بشكل مستمر . ٣- التغذية المتوازنة.

0

2010-11-22 02:30:46

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics