امي تستعمل دواء ixadol و isone لمرض التصلب الغضروفي اسبوع تقريبا لكن م

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 23 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 7382
امي تستعمل دواء ixadol و isone لمرض التصلب الغضروفي منذ اسبوع تقريبا لكن مند يومين بدأت تعاني من حرق في المعدة و القيء .. هل هده الادوية لها تأثيرات جانبية ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more