اعاني خشونة الركبه وتسبب لي الام شديده استعمل حبوب فولتارين ٢٥ ملجم كل يومين لي صديقي حذرني انه يسبب الفشل الكلوي هل استعمالي له بالطريقه تلك مضر هل يوجد دواء اخر لايضر الكلى

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 25 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3675
اعاني خشونة الركبه وتسبب لي الام شديده استعمل حبوب فولتارين ٢٥ ملجم كل يومين لي صديقي حذرني انه يسبب الفشل الكلوي هل استعمالي له بالطريقه تلك مضر هل يوجد دواء اخر لايضر الكلى

اجابات الاطباء

الدكتور احمد اسامة عبدالغنى صقر
26 September 2015 جراحة العظام والمفاصل
يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لتحديد طريقة العلاج المناسبه تحياتي... اقرأ المزيد
يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لتحديد طريقة العلاج المناسبه تحياتي لكم و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج خشونة الركبة مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
مكملات لمرضى خشونة المفاصل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية