اعانى من خمول وضعف في الجسم والوجة وحالة من الكسل الشديد في جميع جسدى ولااعرف السبب ارجو افادتى وشكرا

icon 9 يونيو 2012
icon 2019
اعانى من خمول وضعف في الجسم والوجة وحالة من الكسل الشديد في جميع جسدى ولااعرف السبب ارجو افادتى وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذا الكسل والهزال العام قد يكون نتيجة نقص فيتامينات الجسم او خلل في وظيفة الغدة الدرقية , ينصح لك مراجعة اخصائي غدد من اجل الفحص والتشخيص 0 2012-06-13 18:48:23
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
هذا الكسل والهزال العام قد يكون نتيجة نقص فيتامينات الجسم او خلل في وظيفة الغدة الدرقية , ينصح لك مراجعة اخصائي غدد من اجل الفحص والتشخيص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 36

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

الم في الكتفين من الخلف وخاصة الكتف الايسر وخذل وتعب في يدي اليسرى ايضا ثقل في الرجل اليمنى وخمول وكسل في جسمي حتى الامعاء

الأسباب كثيره ومتنوعه عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري لإجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني وإليك بعض من النصائح الطبيه في حياتك اليوميه وساده سمكها ٨سم الى١٢سم عدم حني الرقبه الجلوس والنوم الصحي والحذر عند استخدام الجوال وممكن العلاج الطبيعي حسب ما يراه طبيبك

سؤال من أنثى سنة 40

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

تناولت فيتامين سنترم ٥ ايام اص ضعف عضلات شديد ووهن وخمول فتركته واصبحت افضل ولابد من اخذه فما السبب وهل استمر ام لا

الأفضل عمل فحص لمستوى الفيتامين في الدم بناءاً على طلب الطبيب وبناء على ذلك يتم أخذ الفيتامين الذي به نقص. ولاداعي لأخذ سينتروم لأنه سبب لكي مضاعفات 

اعاني من ضعف في حمل الاشياءالتعب والكسل مسيطران على عضلات الجسم اليدين ضعف حتى اني اشعر بتقصلها حتى اشعر بالاحراج من قدرتي على ممارسة تمرين

عليك بعمل فحوصات الدم وال ب 12 والغدة بسبب التعب الدائم الذي ذكرته.. وشي طبيعي التعب يمنعك من ممارسة اي تمرين والذي يؤدي الى ضمور وضعف في العضلات

اعاني ضعف شديد في السيقان واي مجهود اقوم به اتعب بسرعه وجسمي مرهق على طول

حالتك تستدعي الفحص السريري , عمل فحص دم شامل وعمل وظائف الكلى والغدة الدرقية وفيتامين ب12 , اكثر من سبب قد يؤدي الى هذا الوهن العضلي ابتداء من نقص الفيتامينات وخلل الغدة الدرقية الى سوء التغذية والاجهاد والتوتر والاكتئاب , ينصح مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري

سؤال من أنثى سنة 35

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

عندي موهو سبب هي الحاله عندما اصحى الصبح يكون جسمي يوجعني واحس كان مضروبه على كل جسمي وبالاخص ظهري ماهوسبب ان طمنوني ومشكوره

السبب اما الفراش او نقص فيتامين د او التوتر , ينصح مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري وتفقد اي اعراض مصاحبة اخرى

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً