اصيب ابي سنوات بمرض في الاظافر ولم يعالجه هو الان في الستين ويشكو من ا

اصيب ابي سنوات بمرض في الاظافر ولم يعالجه هو الان في الستين ويشكو من ا
icon 6 يوليو 2011
icon 469
أصيب ابي منذ سنوات بمرض في الأظافر ولم يعالجه .هو الأن في الستين ويشكو من الآم في عضلات رجله مع التنميل .الأشعة لم تظهر أي مرض واعطيت له أدوية غير موثرة.هل هذا بسبب مرض الأظافر ؟ وهل عليه أن يعالج الأظافر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا ما هو مرض الأظافر المقصود؟؟ ثانياً عليه بالتأكيد معالجة الأظافر لما تسببه من إزعاج. وعليه قبل كل شيء الذهاب إلى طبيب باطني لتشخيص وتقييم حالته لمرفة سبب التنميل، هل هو سكري؟ أم مشاكل في الدورة الدموية، خاصة إذا كان مدخن؟؟ 0 2011-07-07 04:12:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أولا ما هو مرض الأظافر المقصود؟؟ ثانياً عليه بالتأكيد معالجة الأظافر لما تسببه من إزعاج. وعليه قبل كل شيء الذهاب إلى طبيب باطني لتشخيص وتقييم حالته لمرفة سبب التنميل، هل هو سكري؟ أم مشاكل في الدورة الدموية، خاصة إذا كان مدخن؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

هل يوجد علاج لمرض ضمور العضلات لأن هناكه شخص لدعيه ضمور في العضلات وهو وراثه من والدتيه وقد بداء اعرض...

ضمور العضلات الذي تصفين ويهذه المدة الزمنية لايعالج , بالنسبة للعمر حالات الضمور تتفاوت فيما بينها , ينصح لهؤلاء المرضى بالتأهيل المتواصل والتواصل معهم وخدمتهم

السلام عليكم. ابني يعاني من الم في الركب لا يستطيع المشي بسهولة.ولم يحدث له هذا الامر من قبل.عمره سبع سنوات....

ما هو مرض تراجع المفاصل المزمن او ما يسمى ب خلع المفاصل ؟ اخبرني الطبيب انه مرض مند الصغر يسبب...

المصطلحات الطبيه باللغه العربيه تختلف من دوله لدوله عكس المصطلحات الثابته باللغه الانكليزيه. سؤالك وتوصيفك غير واضحان حقيقة. اما ان توصف لنا ماتعانيه بالضبط بغض النظر عن ماقالوه لك الاطباء او تعطينا التشخيص باللغه الانكليزيه من الطبيب الذي فحصك لتوضيح الحاله والمرض. عالعموم التهاب المفاصل سالب المصل هو من الامراض اللتي تحدث في العاده عند الذكور مثل مرض رايتر وتشمع الفقرات وغيرهم. مع التقدير والامتنان.

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض العضلات والعظام و المفاصل

هل يوجد مسكن قوي وهل هناك حل جذري العمر ٥٦ الوزن٩٠ تعاني من الالم في الركب من ٣ اشهر تقريبا...

يعتمد علاج الاحتكاك او خشونة المفصل على عدة عوامل اهمها شدة الاحتكاك و مدى تاثر المريض بالاحتكاك. و يكون العلاج متراوح بين المسكنات و العلاج الطبيعي و الحقن المفصلي و الجراحة. الافضل مراجعة طبيب العظام لتقييم المريض و تحديد الخطة العلاجية الانسب له .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان