اشعر بتنمل في الاطراف اليدين والقدمين ما سبب ذلك مع العلم اني لست مريضه سكري

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
سؤال من غير معروف 5 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3353
اشعر بتنمل في الاطراف اليدين والقدمين ما سبب ذلك مع العلم اني لست مريضه سكري

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
6 April 2014 الروماتيزم والمفاصل
ينصح العودة لمقالة حول تنميل الاطراف على الطبي من اجل التفصيل والاستفادة اقرأ المزيد
ينصح العودة لمقالة حول تنميل الاطراف على الطبي من اجل التفصيل والاستفادة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تنميل الأصابع مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
زراعة الشعر في تركيا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية