هل دواء اوجمنتين mg يسبب مشاكل بالمعدة وهل يجب التوقف عن استعماله بعد

أمراض الدم
أنثى 14 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 12524
السلام عليكم هل دواء اوجمنتين mg1000 يسبب مشاكل بالمعدة وهل يجب التوقف عن استعماله بعد 3 ايام

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

omar tareek 1 October 2024
لو سمحت انا عملت عمليه ضفر غائر وشيلت الضفر الحمدلله، والدكتور كتبلي علي بروفين واجمانتين وي الڤانتيرن وانا اخدت التلاتة مع بعض وبطني وجعتني جداا بعدها، والوجع فضل طول اليوم، ده بسبب اني دواء فيهم انا خايف اخد ادوية تاني

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية