نقص الحديد المخزون في الجسم

أمراض الدم
أنثى 8 February 2023 تم تعديله في 9 February 2023 1553
دائما اعاني من نقص في الحديد المخزون حتى بعد أخذ دواء glovit لمدة أشهر بعدها بشهرين إلى ثلاثة بدأ ينقص الحديد مرة أخرى هل يمكن الافادة بالاسباب مع العلم أنه تم عمل فحوصات للكبد والحمدلله طلع كل شي طبيعي وما اعاني من اي نزيف

اجابات الاطباء

د. وسيم فاضل التميمي
9 February 2023 طب عام
التأكد من النظام الغذائي الصحي المنتظم التأكد من اضطرابات الجهاز الهضمي او عدم الأمتصاص   و يجب الاستمرار 3 الى 6... اقرأ المزيد
التأكد من النظام الغذائي الصحي المنتظم التأكد من اضطرابات الجهاز الهضمي او عدم الأمتصاص   و يجب الاستمرار 3 الى 6 شهور بالعلاج للحفاظ على بناء مخزون الحديد في الجسم ولا يكفي شهر واحد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية