الطبي
Al-tibbi
https://www.facebook.com/altibbi facebook share icon https://www.linkedin.com/company/altibbi linkedin share icon https://www.twitter.com/altibbi twitter share icon https://www.youtube.com/altibbi youtube share icon

icon 1 إجابة

انا اتناول دواء الوارفرين وقد ظهرت ثلاثة ايام بقع زرقاء على مختلف انحا

انأ اتناول دواء الوارفرين وقد ظهرت منذ ثلاثة أيام بقع زرقاء على مختلف أنحاء جسمي وهي بازدياد هل هذا الشيء يعد خطرا ؟

2016-11-11

إجابات الأطباء على السؤال

يجب الذهاب فورا للطبيب هذه البقع تعني نزيف ويجب اخذ الحيطة بالذهاب للطبيب لكي يعدل كمية الوارفارين الذي عليك ان تأخذها 1 2016-11-15 06:59:02
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تاريخ الإجابة: 15 نوفمبر 2016
يجب الذهاب فورا للطبيب هذه البقع تعني نزيف ويجب اخذ الحيطة بالذهاب للطبيب لكي يعدل كمية الوارفارين الذي عليك ان تأخذها
تاريخ الإجابة: 15 نوفمبر 2016

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,542خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

امراض العيون
عملية المياه الزرقاء
امراض العيون عملية المياه الزرقاء 21 أغسطس 2021
الأمراض الجلدية
البقع البيضاء في الوجه والجسم وعلاجها بالاعشاب والفيتامينات
الأمراض الجلدية البقع البيضاء في الوجه والجسم وعلاجها بالاعشاب والفيتامينات 15 أكتوبر 2017
الصحة النفسية
ولا شيء غير الحب
الصحة النفسية ولا شيء غير الحب 23 أكتوبر 2014
الطب العام
أمراض في قصص
الطب العام أمراض في قصص 15 أكتوبر 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.