لم ؤعاني من معدتي إلابعد حشوة اسناني بعدها بإسبوع من الحشو اصبت جرثومة المعدة ودوخه وعالجة وبعدها اصبت ببكتيريا اي كولاي وعالجتها اصبح عندي صداع برأسي وضغطي تمام الدكاتره قالو هناك شي يفرز بماعدتك شي من المراض هل السبب حشوة العصب معإني لازالت تؤلمني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اعراض تقيو والم في المعدة وقد سبق وان اصبت في جرثومة المعدة
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم دكتور انا اعاني من الم في المعدة معدتي تؤلمني كثيرا عند البدء بالاكل ولا اعرف ماالسبب يعني عندما...
سؤال من أنثى سنة
سلام،انا صاير من اتناول اي شي يجيني ألم في معدتي ، ايش السبب؟مع العلم ان عندي قولون
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم .. دكتور لما اكل اي شي بعدها معدتي ع طول بتصير توجع لوقت قصير وبعدين بروح الوجع ......
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين