لساني به مرارة ديماً وطبقة بيضه عليه ؛ مع العلم إن أعاني من إلتهاب بالمعدة ونحافة بجسمي طولي ١٫٥٩ وزني ٤٧ أحب أعرف من شو أعاني وهل موجود علاج فعال

icon 15 يونيو 2010
icon 960
لساني به مرارة ديماً وطبقة بيضه عليه ؛ مع العلم إن أعاني من إلتهاب بالمعدة ونحافة بجسمي طولي ١٫٥٩ وزني ٤٧ أحب أعرف من شو أعاني وهل موجود علاج فعال

إجابات الأطباء على السؤال (1)

على الأرجح أنك تعاني من فطريات الفم ولذلك أنت بحاجة الى فيتامينات وأملاح مثل دواء سنتروم بمعدل كبسولة صباحا وكبسولة مساء واستخدمي مايكوهيل أورال جل ، ودواء نيستاتين حبوب عن طريق الفم 0 2010-06-27 01:51:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الأرجح أنك تعاني من فطريات الفم ولذلك أنت بحاجة الى فيتامينات وأملاح مثل دواء سنتروم بمعدل كبسولة صباحا وكبسولة مساء واستخدمي مايكوهيل أورال جل ، ودواء نيستاتين حبوب عن طريق الفم
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض الجهاز الهضمي

كنت اغاني من ارتجاع المرئ و جرثومة المعدة وذهبت الطبيب واخذت مضاد حيوي مع مثبطات الحمض مدة اسبوعين وشفيت لكن لايزال طبقه على لساني لونها

نظافة اللسان مهمة وضرورية يوميا حيث يجب تقشيط اللسان وغسله يوميا عندما يتم تفرشي الاسنان من الجيد مراجعة طبيب لمعرفة السبب ما اذا كان فطريات او جيارديا ينفع الدكتارين اورال جل للفطريات لكن من الافضل استشارة الطبيب الذي سيفحص ويحدد السبب وعندها يمكن تناول العلاج المناسب

سؤال من ذكر

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من حالة خمول في الجسم و عدم النشاط و لساني لونه ابيض مع بعض اضطرابات المعده احيانا و فقدان الشهيه ٢٣ وزني ٧١ كيلوجرام

اضطراب الجهاز الهضمي بسبب عدم انتظام اوقات تناوا الطعام واضطراب النوم والراحة , اعمل على تنظيم اوقاتك زتغذيتك وشرب الماء الكافي , سلامات 

سؤال من ذكر

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني في منتصف لساني مثل نقاط حمر او شبه حبوب محفور في لساني من ذو عشرة ايام مع العلم من قبل سبع اشهر اتيت مثل

ميناء الضروري الفحص السريري للنساء لمعرفه ما هي احتمالات الاسباب ربما هناك نقص فيتامينات ربما هناك التهابات ربما هناك فطريات كل هذا يجب ان نعرفه بعد الفحص السريري لذا من الضروري عرض الموضوع على الطبيب

سؤال من ذكر

في أمراض الجهاز الهضمي

طبقة بيضاء خفيفة على لساني و كل التحاليل سليمة و اسناني سليمة و المرارة والكبد واﻻمعاء سليمة فقط تبين فطر نوع candida وقال لي الطبيب

Candida albicana تسبب التهاب فطري بالفم والمري خاصة عند مرضى السكري وبعد تناول ادوية مثل cortison ومضادات حيوية ومضععفي المناعةويجب علاجها بادوية الفطريات

سؤال من أنثى

في أمراض الجهاز الهضمي

ماهو علاج بكتيريا الكنديدا على اللسان والجهاز الهضمي فالطبقه البيضاء على لساني تزداد تعبت من المضادات الحيويه فهي تزيد الحاله سؤآ وانا مقبله على الزواج

هل أخذت عينة وفحصت وتأكد أنها إصابة بالفطريات(الكانديدا)؟ وهل تدخنين؟ الأسباب عديدة فعليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وثم العلاج الناجع.

سؤال من أنثى

في أمراض الجهاز الهضمي

لماذا لساني يبدو علية طبقة بيضاء

ان وجود طبقه بيضاء على اللسان يعنى غالبا وجود فطريات وتحديدا كاندبدا البيكنز ومن الممكن تكون انعكاس لمرض فى الجسم ومن الممكن من استخدام بعض من المضادات الحيويه او المضمضات الطبيه احيانا لا تناسب لذا ننصح بالبحث عن التشخيص السيليم من اجل علاج مضمون والف سلامه

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان