السلام عليكم لدية مرض القالون المتقرح واعطاني الدكتور العلاج بس قبل 3 ايام يخرج الدم بكميات كبيرة مع البراز غير مخلوط معه مستمر خروج الدم مع الم في اسفل البطن
اجابات الاطباء
يجب المراجعة. يمكن ان يكون العلاج هن علاج الالتهابات ولكن في بعض الاحيان يوجد سبب اخر للنزيف يحتاج الى علاج. اقرأ المزيد
يجب المراجعة. يمكن ان يكون العلاج هن علاج الالتهابات ولكن في بعض الاحيان يوجد سبب اخر للنزيف يحتاج الى علاج.
إلتهاب القولون القرحي مرض مزمن يسبب هجمات حادة أحيانا فيها إسهال مخاطي مدمى وتعالج الهجمة بزيادة الكورتيزون للعلاج حقن شرجية... اقرأ المزيد
إلتهاب القولون القرحي مرض مزمن يسبب هجمات حادة أحيانا فيها إسهال مخاطي مدمى وتعالج الهجمة بزيادة الكورتيزون للعلاج حقن شرجية وحب فموي حسب شدة الهجمة وتنقص بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.