كنت بعاني من إسهال، فأخذ دواء من لوبراميد، وكان فعال نوعا ما، وما أخذت أكثر من 6 حبات - 2 ميليغرام - ع مدى يومين، لاحقا، ومنذ يوم ونص، بشعر معدتي بحالة إمساك قوي نوعا ما،عادي؟

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 28 سنة 8 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1269
كنت بعاني من إسهال، فأخذ دواء من لوبراميد، وكان فعال نوعا ما، وما أخذت أكثر من 6 حبات - 2 ميليغرام - ع مدى يومين، لاحقا، ومنذ يوم ونص، بشعر معدتي بحالة إمساك قوي نوعا ما،عادي؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
9 May 2019 الجهاز الهضمي والكبد
انا علاج ب. اللوبيراميد لا يجب تناولها بشكل دائم الطريقه الصحيحه لتناول حبتان بعد اول الاسهال وحبه بعد كل اسهال... اقرأ المزيد
انا علاج ب. اللوبيراميد لا يجب تناولها بشكل دائم الطريقه الصحيحه لتناول حبتان بعد اول الاسهال وحبه بعد كل اسهال اخر حتى ينتهي الامساك وبعد كل اسهال يجب تناول كوب من المصل لتعويض غساله الماء والشوارد يجب التوقف عن تناول هذا الدواء في حال امساك واللجوء الى الاكثار من تناول الماء بالاضافه الى تناول الكثير من الالياف الموجوده في الفاكهه والخضار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية