ذكر 27 September 2022 2292
السلام عليكم كان عندي اعراض ألم في العظام والعضلات منذ 6 أشهر وعرفت أني عندي بكتيريا المعدة بعد التحليل كتب لي الطبيب علاج وحالياً مستمر بأخذ العلاج فظهرت نقطة صفراء في صدري وإرتفاع درجة الحرارة هل هي آثار جانبية للعلاج وهل هي خطيرة علماً إن الدواء هو فلاجيل وبابروزول وكلارنتا وشكراًو عذراً على الإطالة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية