سؤال من ذكر 42 سنة

أمراض الجهاز الهضمي

عندي انتفاخ والم بالمعده وقئ مره واحده مع امساك وبواسير وانا اعاني من انتفاخ معظم ااوقت واحيانا يكون مرتبط بطعام

icon تم إنشاؤها في 7 يناير 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 861
عندي انتفاخ والم بالمعده وقئ مره واحده مع امساك وبواسير وانا اعاني من انتفاخ معظم ااوقت واحيانا يكون مرتبط بطعام

إجابات الأطباء على السؤال

الانتفاخ كما تقول مرتبط بالطعام فعليك تجني ما يحدث لك انتفاخ اما من ناحية الم المعدة كان بودي ان تشرح لي متى يبدأ وكيف ينتهي وهال هناك حموضة ؟ اذا كانت الاجابة بنعم عليك اجراء تحليل ال H Pylori بالاضافة يجب حل مشكلة البواسير وعرض نفسك على جراح ، ويجب تفادجي قدر الامكان الامساك وذلك بالاعتماد في طعامك على الخضار والفاكهة والالياف اضافة وهذا مهم جدا جدا تناول حوالي 8 اكواب ماء يوميا وابدأ نهارك عند الاستيقاظ مباشرة بتناول من 2 الى 3 اكواب ماء وسترى الفرق 1 2014-01-08T02:01:56+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
الانتفاخ كما تقول مرتبط بالطعام فعليك تجني ما يحدث لك انتفاخ اما من ناحية الم المعدة كان بودي ان تشرح... اقرأ المزيد
الانتفاخ كما تقول مرتبط بالطعام فعليك تجني ما يحدث لك انتفاخ اما من ناحية الم المعدة كان بودي ان تشرح لي متى يبدأ وكيف ينتهي وهال هناك حموضة ؟ اذا كانت الاجابة بنعم عليك اجراء تحليل ال H Pylori بالاضافة يجب حل مشكلة البواسير وعرض نفسك على جراح ، ويجب تفادجي قدر الامكان الامساك وذلك بالاعتماد في طعامك على الخضار والفاكهة والالياف اضافة وهذا مهم جدا جدا تناول حوالي 8 اكواب ماء يوميا وابدأ نهارك عند الاستيقاظ مباشرة بتناول من 2 الى 3 اكواب ماء وسترى الفرق

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انتفاخ البطن عند الحامل مقالات طبية
فوائد الكيتو للسكري والاكتئاب أخبار طبية
أعراض نقص فيتامين دال الشديد عند النساء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص