زوجتي تعاني من حمى مصحوب بمغص واسهال كلما اعطيتها ادويه خافضه للحراره تهدا قليلا ثم تعود الاعراض

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 16 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1087
زوجتي تعاني من حمى مصحوب بمغص واسهال كلما اعطيتها ادويه خافضه للحراره تهدا قليلا ثم تعود الاعراض

اجابات الاطباء

د. قاسم محمد عمار
16 July 2015 الجهاز الهضمي والكبد
الحالة قد تكون حمى تيفوئيد او حمى مالطية يجب تحاليل دموية لهما اقرأ المزيد
الحالة قد تكون حمى تيفوئيد او حمى مالطية يجب تحاليل دموية لهما
الدكتور فايز بيبي
16 July 2015 الجهاز الهضمي والكبد
يجب البحث عن السبب وليس الاكتفاء باستعمال خافض للحرارة لذا يجب عرضها على طبيب للفحص السريري ولاجراء بعض الفحوصات .... اقرأ المزيد
يجب البحث عن السبب وليس الاكتفاء باستعمال خافض للحرارة لذا يجب عرضها على طبيب للفحص السريري ولاجراء بعض الفحوصات . اذ ان المغص والاسهال يمكن ان يكونوا نتيجة التهاب ما في الجهاز الهضمي او ربما اماكن اخرى مثل الجهاز البولي او غيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية