بـعد استئصال المرارة بشهر عانيت من ارتفاع انزيمات الكبد ولكن كان ارتفاعها قليل نسبيا و تمْ تخفيضها وبعد العلاج باسبوع اعاني بحرقة بالمعدة وكتمة بالصدر مع عدم انتظام دقات القلب
واشعر بالتخمة عند الاكل
اجابات الاطباء
متابعه انزيمات الكبد مع بعض الادويه المهدئه للمعده مثل اومبرازول واذا لم تتحسن يجب عمل منظار علي المغده والاثني عشر اقرأ المزيد
متابعه انزيمات الكبد مع بعض الادويه المهدئه للمعده مثل اومبرازول واذا لم تتحسن يجب عمل منظار علي المغده والاثني عشر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.