انا لدى الم في رأس المعده بسبب تناول المضاد الحيوي صرفه لي طبيب الأسنان ماهو علاجها علماً أنني قد توقفت عن تناول المضاد الحيوي منذ يوم ولايزال الألم موجود

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 27 March 2016 تم تعديله في 8 November 2021 41129
انا لدى الم في رأس المعده بسبب تناول المضاد الحيوي صرفه لي طبيب الأسنان ماهو علاجها علماً أنني قد توقفت عن تناول المضاد الحيوي منذ يوم ولايزال الألم موجود

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Hussain Altarshan 3 September 2022
زوجتي حامل في بداية الشهر الثالث و لديها التهابات بولية شديدة وصفت لها طبيعتها ZED NAD و لكن تسبب بآلام في المعدة .ما هو الدواء المناسب لوقف الام المعدة؟ شكرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية