دواء لعلاج الشق الشرجي و البواسير

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 26 سنة 8 November 2022 2413
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. انا اعاني من شق شرجي يسبب لي الام قوية لايمكنني المشي او الجلوس ولا النوم . ذهبت عند طبيب إختصاصي فاعطاني مرهم يسمى pasacrat يحتوي على النتروجليسرين و GLYCERYL TRINITRATE ، خلال استعماله ارتاح قليلا من الالام ولكن يسبب في الام الرأس و التعب و احيانا ارتفاع نبضات قلب

اجابات الاطباء

الدكتور محسن جنيدي
8 November 2022 الجهاز الهضمي والكبد
يمكنك استخدام مرهم ديلتيازيم 2% مرتان يوميا لمدة شهر  وحتمال الشفاء كبير ولا يسرع ضربات القلب ولايسبب الصداع اقرأ المزيد
يمكنك استخدام مرهم ديلتيازيم 2% مرتان يوميا لمدة شهر  وحتمال الشفاء كبير ولا يسرع ضربات القلب ولايسبب الصداع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more