انا اعاني من القولون التقرحي اتناول بنتاسا وايموران لكن شهرين انا اعان

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 30 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 6296
مرحبا انا اعاني من القولون التقرحي اتناول بنتاسا وايموران لكن من حوالي شهرين انا اعاني من نزول دم مع العلم عملت تحاليل براز كان كله طبيعي ما السبب

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
1 July 2017 الجهاز الهضمي والكبد
ارى انه من الضروري مراجعة طبيب اختصاصي جهاز هضمي لوضع علاج صحيح اذ ان العلاج ضروري ويستمر لمدة سنة على... اقرأ المزيد
ارى انه من الضروري مراجعة طبيب اختصاصي جهاز هضمي لوضع علاج صحيح اذ ان العلاج ضروري ويستمر لمدة سنة على الاقل وارجوا منك ان تتناقش مه الطبيب بأستعمال علاج ال Remicade
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية