سؤال من ذكر سنة

أمراض الجهاز الهضمي

أنا أحيانا أصاب في ألم معدة حاد جداً ويصير بطني يوجعني كثير و أتقيء وأروح عند الدكتور ويعطيني إبرة بتساعدني على التقيء بسرعة فتقيء وارتاح بعدها . لكن أنا أنزعج منها وما بدي تيجيني , أعملت فحص دم مع بول والنتيجة كانت منيحة , ما في شي , بس مرة من كثر الوجع كان الدكتور حكالي انوا عندك زايدة - عافانا الله - وكان بدوا يتصل على الإسعاف وانا ما إرضيت , وراح الوجع ثاني يوم وما كان في شي , بس أنا ما اعملت فحص براز , وحكولي الناس انو عندك أميبيا - عافنا الله من كل مرض - إذا كان شو علاجها .

icon تم إنشاؤها في 12 أغسطس 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 8526
أنا أحيانا أصاب في ألم معدة حاد جداً ويصير بطني يوجعني كثير و أتقيء وأروح عند الدكتور ويعطيني إبرة بتساعدني على التقيء بسرعة فتقيء وارتاح بعدها . لكن أنا أنزعج منها وما بدي تيجيني , أعملت فحص دم مع بول والنتيجة كانت منيحة , ما في شي , بس مرة من كثر الوجع كان الدكتور حكالي انوا عندك زايدة - عافانا الله - وكان بدوا يتصل على الإسعاف وانا ما إرضيت , وراح الوجع ثاني يوم وما كان في شي , بس أنا ما اعملت فحص براز , وحكولي الناس انو عندك أميبيا - عافنا الله من كل مرض - إذا كان شو علاجها .

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل فحص للبراز ويجب عمل فحص الجرثومة الحلزونية واعلمنا بالنتيجة عبر موقعنا هذا 1 2013-08-13T00:53:00+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
يجب عمل فحص للبراز ويجب عمل فحص الجرثومة الحلزونية واعلمنا بالنتيجة عبر موقعنا هذا اقرأ المزيد
يجب عمل فحص للبراز ويجب عمل فحص الجرثومة الحلزونية واعلمنا بالنتيجة عبر موقعنا هذا

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرياضة في حياتنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص