اعاني من خروج الدم بعد البراز والدم لونه احمر بمقدار نصف حفنة اليد مع العلم انني كنت اتناول ادوية الاتهابات لمدة طويلة وانني عصبية فوق اللزوم

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 21 August 2009 تم تعديله في 9 November 2021 37072
اعاني من خروج الدم بعد البراز والدم لونه احمر بمقدار نصف حفنة اليد مع العلم انني كنت اتناول ادوية الاتهابات لمدة طويلة وانني عصبية فوق اللزوم

اجابات الاطباء

وجود دم نقي مع البراز يدل في الغالب على وجود حرح قريب وهو ناجم عن إما وجود بواسير، أو شق... اقرأ المزيد
وجود دم نقي مع البراز يدل في الغالب على وجود حرح قريب وهو ناجم عن إما وجود بواسير، أو شق شرجي؟ راجعي اختصاصي الجراحة لتقرير ذلك ويتم العلاج بعد تحديد السبب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية