مرحبا اعاني من اميبا تناولت فلاجيل 10ايام من اسبوع ذهبت الحمد لله الان اعاني من غازات واصوات بالبطن والم باعلى المعدة وعدم ارتياح بالبطن ما السبب وما العلاج وحالة نفسية سيئة

أمراض الجهاز الهضمي
سؤال من غير معروف 10 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 15127
مرحبا اعاني من اميبا تناولت فلاجيل 10ايام من اسبوع ذهبت الحمد لله الان اعاني من غازات واصوات بالبطن والم باعلى المعدة وعدم ارتياح بالبطن ما السبب وما العلاج وحالة نفسية سيئة

اجابات الاطباء

د. محمد سعيد رشدي
15 February 2019 باطنية
الفلاجيل قد يسبب الام بالمعده وانتفاخات كل ماعليك اخذ فيتامين ومضادات الحموضة اقرأ المزيد
الفلاجيل قد يسبب الام بالمعده وانتفاخات كل ماعليك اخذ فيتامين ومضادات الحموضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية