اعاني من الم شديد بالمعدة، لدرجة اني لا استطيع ان آكل أي شئ بسبب الشعور بالثقل بالمعدة. وحاليا اتناول بانتودار (pantoprazole) وcuram 625(amoxicilline+clavulanic acid. ما الحل المناسب لمشكلتي وهل اذا ذهبت للطبيب سيقوم بالتنظير ؟

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 5 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1526
اعاني من الم شديد بالمعدة، لدرجة اني لا استطيع ان آكل أي شئ بسبب الشعور بالثقل بالمعدة. وحاليا اتناول بانتودار (pantoprazole) وcuram 625(amoxicilline+clavulanic acid. ما الحل المناسب لمشكلتي وهل اذا ذهبت للطبيب سيقوم بالتنظير ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رامي حماد
7 November 2016 باطنية
يجب زيارة الطبيب أولا للفحص السريري وربما الفحص بجهاز الأمواج فوق الصوتية -التراساوند وبالنسبه للتنظير في حال وجود أعراض معينه... اقرأ المزيد
يجب زيارة الطبيب أولا للفحص السريري وربما الفحص بجهاز الأمواج فوق الصوتية -التراساوند وبالنسبه للتنظير في حال وجود أعراض معينه أخرى تستدعي ذلك..مع الأمنيات لكم بالشفاء العاجل
الدكتور د نزيه نخلة
5 November 2016 الجهاز الهضمي والكبد
تذا كانت الاعراض قد ظهرت بعد استعمال ال curam فهذه من الاعراض الجانبؤة المحتملة لل curam. اما اذا كانت الاعراض... اقرأ المزيد
تذا كانت الاعراض قد ظهرت بعد استعمال ال curam فهذه من الاعراض الجانبؤة المحتملة لل curam. اما اذا كانت الاعراض قبل ذلك فعليك بمراجعة الطبيب.. ليس من الضروري عمل التنظير الا اذا كانت هناك اعراض اخرى معينة تستدعي التنظر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية