أعاني من التهاب بالمعدة والبنكرياس ، والقولون ، ونسبة الدهون الثلاثية عندي هي ( 339 ) وقد صرف لي الطبيب ( كولروز 5مجم ، موزابرايد 2.5مجم ) وأنا أتعاطى الأنتوبرال ، وديلاركس ، وكلكسونيز للحساسية, فهل هذا العلاج صحيح بنسبه العلاجية أم يتطلب تعديل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اجريت منظارين للمعدة والقولون اتضح التهاب مزمن فيهم هل هذا التهاب تقرحى ام كرون مع العلم ان الطبيب اعطانى بانتاسا...
سؤال من ذكر سنة
عندي التهاب بالمعدة وقد قمت بفحص الجرثومية ولا يوجد التحليل نظيف ارجو الافادة
سؤال من أنثى سنة
هل يتطلب التهاب الزائدة المزمن استئصالها ام علاج وما هو العلاج وشكرا
سؤال من ذكر سنة
ماهي طريقة العلاج من مرض التهاب اللفائفي والقولون؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين