اخواني لقد سالت عن حالة التعب وارتفاع في درجة الحرارة سببه الناسور ام

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 4 January 2016 تم تعديله في 27 October 2021 1697
السلام عليكم اخواني لقد سالت عن حالة التعب وارتفاع في درجة الحرارة سببه الناسور ام شيء اخر ولكن لم القى جوابا انا جد خائف علما انني اعالج بتقنية السيتون منذ حوالي 15 يوم واشعر احينا بالتعب وارتفاع في درجة الحرارة فما هو السبب ارجو اجابة واضحة وجزاكم الله خيرا اخاوني

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
4 January 2016 الجهاز الهضمي والكبد
لمعرفة ان كان التعب و الارتفاع في درجة الحرارة هو بسبب الناسور ام لا ، يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات... اقرأ المزيد
لمعرفة ان كان التعب و الارتفاع في درجة الحرارة هو بسبب الناسور ام لا ، يجب زيارة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة ، و للمعاينة السريرية ، فأي معاناة من التهاب او جرثومة او فيروس يمكن ان يسبب الارتفاع في درجة الحرارة و التعب . من ناحية انك خائف لا اعلم لماذا الخوف فأي انسان يمكنه ان يعاني من هذه الاعراض عند وجود التهاب او فيروس او بكتيريا .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الاكتئاب: اضطراب نفسي قد يكون قاتل - الجزء الثاني مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية