حدث لأختي إحمرار وتورم الاطراف و تورم في العين والشفتين وضيق فالتنفس و طفح جلدي في انحاء الجسم علي الرغم من تناولها تلفاست وحقنه كورتيزون وديكسافين وافيل و التورم يختفي و يعود
اجابات الاطباء
برأيي مراجعة اخصائي الامراض الجلدية يمكن ان يكون مفيدا لحالتك قبل كل شئ ... وهو سيحقق واذا كنت بحاجة الى... اقرأ المزيد
برأيي مراجعة اخصائي الامراض الجلدية يمكن ان يكون مفيدا لحالتك قبل كل شئ ... وهو سيحقق واذا كنت بحاجة الى تحويل لأخصائي آخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.