icon 1 إجابة

انا متزوجة واعاني من الم في الثديي الايسر والم في الحلمة لكن غير دائم

انا فتاة متزوجة واعاني من الم في الثديي الايسر والم في الحلمة لكن غير دائم ويزيد الالم في الثديين قبل الدورة وانا اخذ دواء للغدة هل يوثر ذلك لانه دواؤ هرموني اضافة الى الم في اليد اليسرى وهل الحالة النفسية لها علاقة لاني مضغوطة قليلا

2011-05-19

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعة طبيبك النسائية لفحصك والاطمئنان ,لان دواء الغدة الدرقية لايسبب مثل هذه الاعراض. 1 2011-05-20 17:06:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 20 مايو 2011
انصحك بمراجعة طبيبك النسائية لفحصك والاطمئنان ,لان دواء الغدة الدرقية لايسبب مثل هذه الاعراض.
تاريخ الإجابة: 20 مايو 2011

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,258خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

علم الصيدلة
ادوية الغدة الدرقية النشطة
علم الصيدلة ادوية الغدة الدرقية النشطة 27 أبريل 2019
أمراض باطنية
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب
أمراض باطنية ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب 8 أبريل 2019
تغذية
علاقة الغدة الدرقية بالوزن
تغذية علاقة الغدة الدرقية بالوزن 23 يناير 2017
أمراض القلب و الشرايين
الأمراض المزمنة و إيقاف الدواء   (وهل ينفع الحل المؤقت للمشكلة الدائمة ؟)
أمراض القلب و الشرايين الأمراض المزمنة و إيقاف الدواء (وهل ينفع الحل المؤقت للمشكلة الدائمة ؟) 15 أبريل 2010
صحة عامة
أحـــلام رجــل سميــن
صحة عامة أحـــلام رجــل سميــن 14 أبريل 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من 5 USD فقط