استخدمت بخاخ اونبرز وسيبري حيث اعاني حساسية سنتين وبعد استخدامهما اصبح

أمراض الجهاز التنفسي
ذكر، 35 سنة 23 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1079
استخدمت بخاخ اونبرز وسيبري حيث اعاني حساسية منذ سنتين وبعد استخدامهما اصبحت اشعر الم في منتصف صدري وضيق في التنفس والكحة ناشفة مؤلمة مع وجود بلغم اصفر احيانا هل اونبريز هي السبب ام سيبرز وبماذا تنصح ؟واستفساراخر بخصوص شدة ضربات القلب بعد استخامها

اجابات الاطباء

يحدث بعد استخدام أدوية الربو سرعة بالنبضات و لكن وجود ألم بالصدر يستوجب عمل أشعة علي الصدر اقرأ المزيد
يحدث بعد استخدام أدوية الربو سرعة بالنبضات و لكن وجود ألم بالصدر يستوجب عمل أشعة علي الصدر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 طرق  استخدام  بخاخ  الربو  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
بخاخ النيكوتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية