حبوب حمراء كثيره في وجه ورقبه طفلتي

أمراض الأطفال
أنثى، 23 سنة 10 August 2022 تم تعديله في 12 August 2022 12106
يوجد حبوب كثيره حمراء على وجه طفلتي ولقد زادت الحبوب في رقبتها كذالك ،مالسبب وماالعلاج

الملفات المرفقة:

IMG-20220810-WA0000 IMG-20220810-WA0001

اجابات الاطباء

د. زينة حسين علي
12 August 2022 طب أطفال
حياك الف سلامه الامر بسيط باذن الله راح تاخد وقت وتبدا تختفي ولا يحتاج لها علاج اقرأ المزيد
حياك الف سلامه الامر بسيط باذن الله راح تاخد وقت وتبدا تختفي ولا يحتاج لها علاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية