يعاني من اللحمات في الانف وعمره واحدة وصف لي الطبيب بريمالون مضاد هيست

يعاني من اللحمات في الانف وعمره واحدة وصف لي الطبيب بريمالون مضاد هيست
icon 17 يناير 2014
icon 1009
طفلي يعاني من اللحمات في الانف وعمره سنة واحدة. وصف لي الطبيب بريمالون مضاد هيستامين لمدة 6 اشهرا الا تعتبر هذه الفترة طويلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللحميات بحاجه الى علاج موضعي اى قطره انفيه ذات اساس ملحى ولمده غيرمحددة 1 2014-01-18 06:40:16
الدكتور تيسير الزعبي
الدكتور تيسير الزعبي
أطفال وحديثي الولادة
اللحميات بحاجه الى علاج موضعي اى قطره انفيه ذات اساس ملحى ولمده غيرمحددة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من أنثى سنة 31

في أمراض الأطفال

ابني عمره 5 سنوات يعاني من الحساسية ويتناول دواء خاص، لديه تضخم بالح لحمية بنسبة 60-65%..الطبيب اعطى مجال شهربن قبل...

نعم التشخيص مناسب للعمر و غالبا ما يكون تضخم اللحمية مقترن بتضخم اللوزتين، اذا كان طفلك يعاني من تكرار التهابات اللوزتين ، يمكن استئصال اللوزتين مع اللحمية في نفس مرة الجراحة، بخصوص الدواء ، اذا كان هو كلاريدار المضاد الحيوي فلم افهم لماذا يجب ان ياخده الطقل لمدة شهرين.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ابني عمره 17شهرا ومنذ حوالي 5 أشهر ارتفعت درجة حرارته الى 40 درجة مئوية وبعدما أخذته إلى الطبيب تبين أنه...

تكرارها شائع و قد يكون السبب التهاب ببكتيريا او فيروس مختلف او اعادة الالتهاب بنفس البكتيريا لعدم التزام المضاد الحيوي لعشرة ايام كاملة اذا تكرر التهاب اللوزتين اكثر من سبع مرات في سنة واحدة او خمسة في سنة واحدة و لكن لسنتين متتاليتن او ثلاثة في سنة واحدة لثلاث سنوات متتالية ، ينصح باستئصال اللوزتين

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

ابني عمره 6 شهور ويعاني من زكام وترجيع وارتفاع الحرارة وقد نوم في المستشفى ثلاثة ايام حيث قال الطبيب لدية...

ان رجوع الحالة ممكن ان يمون نتيجة التهاب اخر و لكن من الممكن ايضا ان يكون الطفل يعاني من تحسس القصبات او الجهاز التنفسي بحيث تسوء حالته كثيرا كلما اصيب بالزكام لذا انصح بمراجعة الطبيب للتشخيص و المساعدة

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

لدي رضيع عمره 10 اشهر مصاب بالاسهال منذ 4 ايام وهو يعالج التهاب اللوزتين بمضاد حيوي اموكسلين amoxicillin منذ 6...

أهلا بحضرتك ... قد يكون الاسهال ناتج عن زيادة في جرعة المضاد الحيوي ... راجعي الطبيب المختص حتى يقيم الحالة ويحدد سبب الإسهال ويراجع جرعة المضاد الحيوي ... وهل تتطلب الحالة تقليل الجرعة أو إيقاف المضاد الحيوي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

السلام عليكم طفلي عمره ٩ اشهر ونصف اصابته حمى كتب له الطبيب سيتال باراسيتيمول شراب( ٢٥٠ملغ لكل ٥ مل )...

الجرعة السمية للباراسيتامول هي التي تزيد عن 75مغ لكل كيلو غرام من وزن الطفل، وفي حال كانت الجرعة سمية يجب مراجعة الطوارىء وإجراء التحاليل المخبرية الخاصة بوظائف الكبد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان