ما اللسبب ابنتي تبلغ اشهر ها التهاب في الصدر ووصفت لها الطبيبه مضاد حي

أمراض الأطفال
أنثى 27 May 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1302
ما اللسبب ابنتي تبلغ من العمر 10 اشهر ولديها التهاب في الصدر ووصفت لها الطبيبه مضاد حيوي وسبب لها طفح جلدي واوقفته واليوم ظهر دم مع البراز فهل هو منه او من شي اخر افيدوني ؟؟

اجابات الاطباء

لا أعتقد أن سبب الدم في البراز هو من الدواء فإذا كان الدم أحمر قاني فقد يكون ناتج عن نزف... اقرأ المزيد
لا أعتقد أن سبب الدم في البراز هو من الدواء فإذا كان الدم أحمر قاني فقد يكون ناتج عن نزف في الأمعاء السفلية ل,,راجغي طبيبك للمساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية