عند توام الاول تي اس اش ٣٣٦٠ الحمد لله اما الثاني ١١٤٤٠ هل ارتغاع في ا

أمراض الأطفال
أنثى 25 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1059
السلام عليكم عند توام الاول تي اس اش ٣.٣٦٠ الحمد لله اما الثاني ١١.٤٤٠ هل هناك ارتغاع في الهرمون و ما هو العلاج المناسب و هل هناك خطورة على حياته في المستقبل

اجابات الاطباء

الدكتور سمير مرجي
27 June 2018 طب أطفال
يكون هذا الهرمون مرتفعا بشكل طبيعي اول 3 ايام ثم يهبط لاقل من 10 بعد ذلك وارتفاعه بعد ذلك يدل... اقرأ المزيد
يكون هذا الهرمون مرتفعا بشكل طبيعي اول 3 ايام ثم يهبط لاقل من 10 بعد ذلك وارتفاعه بعد ذلك يدل على هبوط في وضيفة الغدة الدرقية وفي هذه الحالة يحتاج للعلاج بالثيروكسين بجرعات محددة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية