طفلة بعمر الثالثة ونصف بعد اللقاح ظهرت عليها الأعراض التالية : حبوب فوق الجبين ,الام بالمفاصل وتورمها,تورم وانتفاخ العيون ,تورم اليدين عدم القدرة على الحركة ... يرجى المساعدة بالتشخيص والعلاج ؟

أمراض الأطفال
سؤال من غير معروف 20 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1213
طفلة بعمر الثالثة ونصف بعد اللقاح ظهرت عليها الأعراض التالية : حبوب فوق الجبين ,الام بالمفاصل وتورمها,تورم وانتفاخ العيون ,تورم اليدين عدم القدرة على الحركة ... يرجى المساعدة بالتشخيص والعلاج ؟

اجابات الاطباء

الدكتور تيسير الزعبي
21 January 2014 أطفال وحديثي الولادة
مهو نوع اللقاح؟ على كل حال عليك مراجعة اخصائى اطفال وبسرعه حتى يتم التشخيص والعلاج. اقرأ المزيد
مهو نوع اللقاح؟ على كل حال عليك مراجعة اخصائى اطفال وبسرعه حتى يتم التشخيص والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية