السلام عليكم بنتي عمرها 6 سنوات تعاني بشكل مفاجئ من تساقط الشعر بشكل كثيف علما أنها كانت تأخذ أدوية الربو والكحة فنتولين وريناتيول pulmicort و predo واكلها خفيف وشكرا

أمراض الأطفال
ذكر، 6 سنة 1 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1640
السلام عليكم بنتي عمرها 6 سنوات تعاني بشكل مفاجئ من تساقط الشعر بشكل كثيف علما أنها كانت تأخذ أدوية الربو والكحة فنتولين وريناتيول pulmicort و predo واكلها خفيف وشكرا

اجابات الاطباء

د. امال ادريس
2 March 2019 طب أطفال
اكيد ده نقص فيتامينات بسبب ان أكلها خفيف وبتاخذ كورتيزون كمان للعلاج الدئي اعطيها multivitamins with zinc اقرأ المزيد
اكيد ده نقص فيتامينات بسبب ان أكلها خفيف وبتاخذ كورتيزون كمان للعلاج الدئي اعطيها multivitamins with zinc
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية