استفسار طبي عن زيادة جرعة دواء

أمراض الأطفال
ذكر، 27 سنة 27 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 2587
اعطيت طفلي دواء اميدر امين بالخطأ بمقدار 12.5m عمر الطفل 4 سنوات هل له ضرر؟

اجابات الاطباء

د. منار جعارة
2 June 2020 طب أطفال
الجرعة عالية لكن ليست سامة، ممكن يسبب خمول زائد وجفاف في الفم والأغشية المخاطية، راقب الطفل لمدة ٢٤ ساعة اذا... اقرأ المزيد
الجرعة عالية لكن ليست سامة، ممكن يسبب خمول زائد وجفاف في الفم والأغشية المخاطية، راقب الطفل لمدة ٢٤ ساعة اذا شعر بدوخة أو عدم اتزان فيجب الذهاب الى أقرب طوارئ غير ذلك لا خطورة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية