فقدت ضرسي الي جنب الناب انكسر نصفين من الجذر وعندما اكلته اقتلع نصه وبقي اجزاء بسيطه من السن كيف يمكن اعوض هذا ... وماهي التاثيرات المستقبليه ان لم اعالجه؟
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرأجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد بدرنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكلدي نتوء ابيض قاسي متحرك القاعدة في الفم خلف الاسنان العلوية لايوجد الم زرت من طبيب منهم قال لا ومنهم قال ورم ليفي و منهم قال ثالول
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من التهاب ملحوظ في اللثة بمكان الضرس المخلوع السن التوامية العقل ويصاحب الالتهاب الم مستمر يمتد الى سن اخرى مجاورة فهل الالم ناتج عن مضاعفات طبيعية بعد الخلع ام انه يشير الى مشكلة في الاسنان الاخرى
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودهل تسوس موجود في ضرس دا ممكن استني شهرين لحد ميكونش ضر ضرس ووصل للعصب
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودما سبب تقشر الاسنان بهاذا الشكل و وجود اصفرار و الم بعض الاحيان و ما هو العلاج المناسب مع العلم هاذي اسنان طفله عمرها ٥ سنوات ممكن تفيدوني في هاذي الاشكاليه و علاجها
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية