سؤال من ذكر سنة

أمراض الأسنان

يوجد لدي تسوس واصل الى العصب وعمل تعفن للعصب وذهبت الى طبيب وعمل لي جلسات تنظيف وحشا الضرس ولاكن يوجد انتفاخ قاسي فوق الضرس وقال الدكتور راح يختفي خلال مدةهل كلامه صحيح وشكرا

icon تم إنشاؤها في 12 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4501
يوجد لدي تسوس واصل الى العصب وعمل تعفن للعصب وذهبت الى طبيب وعمل لي جلسات تنظيف وحشا الضرس ولاكن يوجد انتفاخ قاسي فوق الضرس وقال الدكتور راح يختفي خلال مدةهل كلامه صحيح وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

الموضوع متعلق بتشخيص الطبيب للحالة بالاستعاة بالصور الشعاعية ,,, بعض الحالات قد تحتاج لجراحة لإزالة الآفة الذروية 1 2015-10-13T14:06:20+00:00 2015-10-13T14:06:20+00:00
الموضوع متعلق بتشخيص الطبيب للحالة بالاستعاة بالصور الشعاعية ,,, بعض الحالات قد تحتاج لجراحة لإزالة الآفة الذروية اقرأ المزيد
الموضوع متعلق بتشخيص الطبيب للحالة بالاستعاة بالصور الشعاعية ,,, بعض الحالات قد تحتاج لجراحة لإزالة الآفة الذروية
الصوره الشعائيه هي الفاصل في تشخيص الحاله. 1 2015-10-13T13:33:10+00:00 2015-10-13T13:33:10+00:00
الصوره الشعائيه هي الفاصل في تشخيص الحاله. اقرأ المزيد
الصوره الشعائيه هي الفاصل في تشخيص الحاله.
يجب عنل صورة اشعه لمعرفة سبب الانتفاخ. 1 2015-10-12T17:35:14+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
يجب عنل صورة اشعه لمعرفة سبب الانتفاخ. اقرأ المزيد
يجب عنل صورة اشعه لمعرفة سبب الانتفاخ.
أتمنى أن يكون على حق ولكن من المفضل استشارة أخصائي معالجة جذور 1 2015-10-12T17:12:59+00:00 2015-10-12T17:12:59+00:00
أتمنى أن يكون على حق ولكن من المفضل استشارة أخصائي معالجة جذور اقرأ المزيد
أتمنى أن يكون على حق ولكن من المفضل استشارة أخصائي معالجة جذور

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصيف و الشمس و البشرة مقالات طبية
سبب جديد لمرض ألزهايمر أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص