نزف اللثة ان يكون بسبب الاورفارين او تميع زائد للدم

أمراض الأسنان
أنثى 19 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1249
نزف اللثة هل يمكن ان يكون بسبب الاورفارين او تميع زائد للدم

اجابات الاطباء

د. اماني العساف
20 June 2017 طب اسنان
التميع الزائد يزيد من نسبة نزف الدم و لكن هو عامل مساعد. و ليس مسببا للنزف اقرأ المزيد
التميع الزائد يزيد من نسبة نزف الدم و لكن هو عامل مساعد. و ليس مسببا للنزف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية